تنظيم ايام طبية للعيون ومخيم صيفي للاطفال في الزبابدة

نظمت بلدية الزبابدة اياما طبية لفحص العيون لابناء البلدة في قاعة البلدية بدعم من جمعية البيت الفلسطيني ومشاركة فريق مختص بهذا المجال من امريكا ومخيما صيفيا للاطفال في منتزه البلدية بمشاركة اكثر منماية وخمسون طفلا وطفلة من الزبابدة.

\r\n\r\n

وقال سامي ابراهيم رئيس بلدية الزبابدة ان البلدية لا تالو جهدا للعمل في كافة المجالات ومع كافة القطاعات من المجتمع في الزبابدة شاكرا جمعية البيت الفلسطيني لدعمهم هذا النشاط ومشاركة الفريق الامريكي ان كان في فحص العيون ام في المخيم الصيفي للاطفال وكذلك فريق المتطوعين من ابناء البلدة الذين ساهموا بتنظيم وترتيب فعاليات الايام الطبية والمخيم الصيفي.

\r\n

بدورها رشا عواد موظفة التاهيل في بلدية الزبابدة والمشرفة على هذا النشاط اكدت ان الفريق الطبي عمل على فحص اكثر من خمسماية مواطن وعمل على توزيع “310” ثلاثماية وعشر نظارات للمحتاجين وعدد كبير من قطرات العيون ووعد الفريق بمتابعة عدد من الحالات المستعصية.

\r\n

واكدت عواد ان المشاركين في المخيم الصيفي بلغوا “150” مشاركا ومشاركة على مدى ثلاثة ايام شاركوا خلالها في كافة النشاطات الهادفة التي نفذوها بالتعاون مع الفريق الامريكي لاقت استحسان ومشاركة وتفاعل كبير من قبل الاطفال.

\r\n

بدوره احد المتطوعين اكد تاثرهم البالغ لما شاهدوه ولاحظوه خلال الايام الماضية من حب للحياة من قبل اهالي الزبابدة لما لاقوه من حسن استقبال حتى خلال الزيارات الميدانية التي نفذوها لعدد من منازل المواطنين وهو ما جعلهم قريبين منهم اكثر واطلعوا خلالها على طبيعة الحياة اليومية للمواطنين في الزبابدة.

\r\n

وفي ختام النشاط قدمت بلدية الزبابدة هدايا تذكارية رمزية للفريق الامريكي ولجمعية البيت الفلسطيني وللمتطوعين من ابناء البلدة تاكيد على الشكر والتقدير لانجاح هذين النشاطين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .