مدير التنمية الاجتماعية يزور بلدية الزبابدة

زار مدير مديرية التنمية الاجتماعية في جنين رائد نزال وعدد من موظفي المديرية بلدية الزبابدة استقبلهم خلالها رئيس البلدية مروان دعيبس وعضو المجلس البلدي مناضل شرقاوي ورشا عواد المسؤولة عن برنامج التأهيل المجتمعي في البلدية.
وقدم نزال نبذة عن عمل وزارة التنمية الاجتماعية بشكل عام ومديرية جنين بشكل خاص وما تعمل على انجازه سريعا بموضوع البوابة الالكترونية للمساعدة في تعامل المديرية والمؤسسات الشريكة وعلى رأسها الهيئات المحلية في تقديم يد العون للمستفيدين من خدمات المديرية إضافة إلى عدد من المواضيع الهامة التي يعمل بها الجانبين لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وعدم التضارب في تقديم الخدمة لتشمل كافة المواطنين المحتاجين.
بدوره قدم مروان دعيبس رئيس البلدية التهنئة لنزال باستلام المنصب الجديد له مثمنا دور التنمية الاجتماعية في عملها وتقديم يد العون للمواطنين المحتاجين من كافة الأعمار ومؤكدا على عمق العلاقة التي تجمع البلدية بالمديرية كونها الأقرب إلى البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين وتقاطع العديد من البرامج بين البلدية والمديرية.
وقد ناقش الجانبين العديد من المواضيع المشتركة مؤكدين على استمرار اللقاءات نحو تسهيل العمل ومأسسته لما فيه دعم المواطنين وتقديم العون لهم بدون أي تأخير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .