بلدية الزبابدة وحركة فتح يطلعون على احتياجات العيادة الحكومية ويهنئون ببدء الفصل الثاني في مدرسة البطريركية اللاتينية

اطلع رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس على احتياجات العيادة الصحية خلال زيارة عمل قام بها للعيادة الحكومية رافقه خلالها عضو المجلس البلدي وامين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح موقع الزبابدة مناضل شرقاوي ومدير العلاقات العامة في البلدية رامي دعيبس التقى خلالها طبيب العيادة د. عبد الباسط علاونة وعدد من الموظفين حيث هنأه باستلامه مهام عمله في العيادة آملا بتطوير العمل في العيادة لما فيه خدمة المواطنين والمراجعين في البلدة والبلدات المجاورة وتقديم الخدمة الصحية لهم حسب الإمكانيات المتاحة بأفضل السبل.
بدوره فقد شكر د. علاونة رئيس البلدية والوفد المرافق لزيارتهم إلى العيادة واهتمامهم بتلبية متطلبات العيادة وأطلعهم على أهم الاحتياجات التي بحاجة لها العيادة متمنيا استمرار التعاون المشترك والبناء بين البلدية والعيادة.
كما زار دعيبس والوفد المرافق مدرسة البطريركية اللاتينية التقوا خلالها بالأب ابراهيم نينو مدير المدرسة والأب ريمون حداد الكاهن المساعد والمشرف جوني اسعيد حيث تم تقديم التهنئة للمدرسة بافتتاح الفصل الدراسي الثاني بعد عطلة بين الفصلين.
بدوره فقد شكر الأب نينو رئيس البلدية والوفد على هذه الزيارة مثمنا عمق العلاقة بين المؤسستين ومؤكدا على استمرار علاقة التعاون المشترك وتطويرها دائما بما يلبي احتياجات البلدة والمدرسة وطلابها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .