بدعم من الرؤية العالمية وبالتعاون مع بلدية الزبابدة: مدارس الزبابدة الثلاث ينظمون يوما مفتوحا للنظافة

نظمت مدارس بلدة الزبابدة الثلاث مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين ومدرسة الزبابدة الثانوية للبنات ومدرسة البطريركية اللاتينية

وضمن الحملة البيئية لمشروع “أطفالنا تصنع التغيير” بدعم وتمويل من مؤسسة الرؤية العالمية وبالتعاون والتنسيق مع بلدية الزبابدة يوما بيئيا مفتوحا للطلبة عملوا من خلالها على القيام بحملات التنظيف داخل المدارس ومحيطها إضافة إلى العمل على دهان بعض المناطق التي تحتوي على حجارة الشق للأرصفة للمواطنين.
وقال جاك اسعيد من مؤسسة الرؤية العالمية أن هذا النشاط هو استكمال لمشروع الطاقة المتجددة التي نفذ لمدارس الزبابدة الثلاث بدعم وتمويل من مؤسسة الرؤية العالمية والتي تم من خلاله تركيب وحدات طاقة تعمل لصالح المدارس الثلاث من اجل توفير الكهرباء إضافة إلى الاستفادة من ريع المشروع في تنفيذ النشاطات لصالح المدارس.
بدوره فقد شكر رامي دعيبس مدير العلاقات العامة باسم رئيس البلدية مروان دعيبس وكافة أعضاء وموظفي البلدية مؤسسة الرؤية العالمية لدعمهم المتواصل لبلدة الزبابدة ضمن الإمكانيات المتاحة داعيا لمزيد من التعاون لما فيه خدمة مواطني الزبابدة ومشيدا بالتعاون الكبير الذي أبدته المدارس في تنفيذ الأنشطة البيئية والحملات البيئية المرادفة للمشروع.
بدورهم فقد شكرت المدارس الثلاث مؤسسة الرؤية العالمية لدعمهم المدارس وبلدية الزبابدة لما تقدمه من دعم متواصل للمدارس في كافة المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .