جراد يلتقي مجلس بلدي الزبابدة

عقد المجلس البلدي جلسة خاصة يوم السبت الموافق 20/10/2018 بحضور ممثل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق والمهندس نزيه الخليل مدير وصاحب مؤسسة النزاهة للتنمية غير الربحية. وقد رحب رئيس البلدية بالحضور وبعد ذلك قام د. سمير جراد بتوضيح اللبس والخطأ الذي حصل بالمرحلة السابقة حول ورود رسالة لبلدية الزبابدة تفيد بموافقة الصندوق العربي بتمويل تأهيل عيادة صحية في الزبابدة بقيمة (80000) ثمانين ألف دينار كويتي حيث كانت الرسالة يجب أن توجه إلى السادة في مؤسسة النزاهة بهدف إنشاء مستشفى في الزبابدة في حين انه كان من المقرر منح بلدية الزبابدة منحة للصرف الصحي ولكن في المرحلة السادسة عشر.

وقد أكد د. جراد أن المجلس الإداري للصندوق العربي قد اقر في جلسته المنعقدة يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 17/10/2018 منح بلدية الزبابدة مبلغ (140000) ماية وأربعون ألف دينار كويتي لتمويل المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي وأكد أيضا أن الصندوق سيستكمل المراحل الأخرى للمشروع حتى نهاية قبل نهاية العام 2021.

من جهته شكر المهندس نزيه الخليل الصندوق العربي للإنماء ممثلا بالدكتور سمير جراد على المنح التي قدمها للزبابدة سواء كان مشروع الصرف الصحي المقدم للبلدية او مشروع المستشفى المقدم لمؤسسة النزاهة لان هذه المشاريع تعود بالفائدة على الزبابدة والمنطقة اجمعها.

أما رئيس البلدية وأعضائها فقد قدموا الشكر للدكتور سمير جراد على محبته للزبابدة لأنه ميز الزبابدة بمشروعين ووعوده لنا باستكمال وإنهاء المشاريع إلى النهاية. كما طلبت العضو كفاية مصاروة من الصندوق تمويل تأهيل مدرسة بنات الزبابدة الثانوية وقد أبدى الدكتور سمير استعداده لتمويل هذا المشروع حسب الأصول بعد تقديم الدراسة للصندوق.

كما شكر كل من رئيس البلدية والأعضاء الحاضرين م. نزيه الخليل على دعمه المتواصل للزبابدة بشكل عام والبلدية بشكل خاص وخاصة على الدور الذي لعبه في تامين منحة الصندوق العربي للبلدية بخصوص مشروع الصرف الصحي، فقد تابع الموضوع مع د. سمير جراد بشكل حثيث وكان حريصا على أن يمنح الصندوق للبلدية هذا المشروع الذي أعطى مشروع الصرف الصحي أولوية عن مشروع المستشفى حيث كان مستعدا لتمويل المبلغ المقدم لمشروع المستشفى لبلدية الزبابدة في حال لم يقر الصندوق المنحة للصرف الصحي وقد قام بتنسيق زيارة د. سمير جراد لبلدية الزبابدة لتوضيح اللبس الذي حصل سابقا حول موضوع المنحة وكان مدافعا عن حقوق بلدية الزبابدة أكثر من دفاعه عن مؤسسته وعليه فان بلدية الزبابدة نثمن عاليا الدور الفاعل الذي قام به حول هذا الموضوع.

كما حضر اللقاء رئيسة المجلس الشبابي في بلدية الزبابدة الآنسة لارا اسعيد وقدمت الشكر لكل من السيد نزيه الخليل ود. سمير جراد على دعمهما للمجلس حيث كانت مؤسسة نزيه الخليل أول الداعمين للمجلس ومن ناحيته أكد الطرفين استعدادهم الدائم لتمويل المشاريع المقدمة من قبل المجلس الشبابي وبالتنسيق مع بلدية الزبابدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .