برفقة مجتمعات مزدهرة: نائب مدير شركاء بالتنمية الريفية يزور بلدية الزبابدة

زار جون نيتلر نائب مدير مؤسسة شركاء في التنمية الريفية يرافقه د. محمد المبيض مدير عام مشروع مجتمعات مزدهرة والمهندس سامي خليفة مدير مكتب مشروع مجتمعات مزدهرة في شمال الضفة بلدية الزبابدة التقوا خلالها مروان دعيبس رئيس البلدية وعضو المجلس البلدي مناضل شرقاوي وسامي خليل المدير المالي ورامي دعيبس مدير العلاقات العامة منسق مشروع مجتمعات مزدهرة في البلدية.
وقدم دعيبس نبذة مختصرة عن أهم ما تم انجازه من برامج مع مجتمعات مزدهرة منها الخطة الإستراتيجية والنظام المالي ودليل إجراءات خدمة الجمهور ودليل إجراءات الموارد البشرية واتفاقية ضريبة الأملاك إضافة إلى مواضيع البرنامج الإعلامي والمجلس الشبابي والبرامج التي ممكن أن يعمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة.
ومن ثم دار نقاش بين الجانبين في عدد من المواضيع لتنفيذها بمهنية تفيد البلدية وتقدم أفضل الإمكانيات لها في خدمة مواطنيها في كافة المجالات التي تعمل بها.
وقد أبدى نيتلر ومبيض وخليفة كامل الاستعداد لتقديم ما يمكن لخدمة بلدية الزبابدة وبذل المزيد من الجهد من اجل النهوض الإضافي بأعمال البلدية شاكرين البلدية على تعاونهم الكبير في تنفيذ البرامج المشتركة وإعداد الدراسات الكاملة لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .