بمناسبة أعياد الميلاد المجيد: وفود رسمية تقدم التهاني

قدمت العديد من الوفود الرسمية التهاني للمحتفلين بعيد الميلاد المجيد في قاعة المطران في بلدة الزبابدة بمشاركة رئيس البلدية مروان دعيبس والأب إبراهيم نينو راعي طائفة اللاتين في الزبابدة وعدد من أهالي البلدة.
وهنا معالي د. حسين الأعرج وزير الحكم المحلي يرافقه كل من وليد استيتي مدير عام حكم محلي جنين وعادل أبو الرب مدير عام حكم محلي طوباس أبناء الزبابدة وكافة المحتفلين بالعيد متمنيا أن يعود العيد القادم وقد تحققت أماني شعبنا رغم كل ما يتعرض له من ظلم يقع على عاتقه.
فيما قدم احمد القسام مساعد محافظ جنين التهاني للمحتفلين بمناسبة عيد الميلاد المجيد يرافقه كل من منصور السعدي ومحمد الحبش ناقلا تحيات وتهاني عطوفة اللواء إبراهيم رمضان بالعيد متمنيا أن يعود العيد القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال.
كما قدم وفد من حركة فتح إقليم جنين ومنطقة الشهيد نعيم خضر يرأسه د. نور أبو الرب يرافقه عطا أبو ارميلة ومحمد تركمان أمين سر حركة فتح في بلدة الزبابدة التهاني بالمناسبة مؤكدا الاحتفال بالأعياد رغم الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني وقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .