بلدية الزبابدة تنهي المرحلة الثانية من تأهيل وتعبيد طرق داخلية

أنهت بلدية الزبابدة تأهيل وتعبيد المرحلة الثانية من مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية رابطة بتمويل من وزارة الحكم المحلي حيث وصلت نسبة انجاز المشروع ما يقارب (80%) من إجمالي المشروع الكلي وإضافاته.
وقال مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة إن هذه المرحلة أنجزت بتعبيد ما يقارب اثنين كيلو متر طول بعرض لا يقل عن أربعة أمتار في الطرقات الرابطة حيث شملت الشوارع الأحياء المختلفة في البلدة وتبلغ قيمة هذه المرحلة بحوالي اربعماية ألف شيقل.
وأكد دعيبس أن هذه المرحلة التي أنجزت ستساعد في التخفيف من الأزمة المرورية في الشارع الرئيس بحيث تؤدي الشوارع المنجزة إلى توصيل المركبات للعديد من الطرقات الخارجية دون الحاجة للدخول إلى المنطقة التجارية ووسط البلدة.
وشكر دعيبس وزارة الحكم المحلي على دعمها المتواصل لبلدية الزبابدة ومديرية حكم محلي جنين لمتابعتها أعمال التعبيد التي تتواصل باضطراد حتى إنهاء المرحلة الأخيرة من المشروع ومؤكدا على الاستمرار في تأهيل الشوارع الباقية وتعبيدها للتسهيل على المواطنين للوصول إلى منازلهم وأراضيهم بسهل ويسر دون عناء شاكرا تعاون الجميع لتذليل كافة العقبات التي واجهت تنفيذ المشروع للوصول إلى أفضل النتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .