بدعم من حياة الشباب: بلدية الزبابدة تنظم احتفالا بيوم المعاق العالمي وعيد الميلاد

نظمت بلدية الزبابدة احتفالا بدعم من مؤسسة حياة الشباب بمناسبة يوم المعاق الفلسطيني وعيد الميلاد المجيد بمشاركة تربية وتعليم قباطية ومؤسسة بيت يوسف من بيت ساحور وشرطة الزبابدة والهلال الأحمر.
ورحبت عريفة الحفل بالحضور مؤكدة على أهمية دمج حالات الإعاقة في المجتمع حيث بدا الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت حداد على أرواح الشهداء.
ورحب مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة بالحضور ومهنئ بحلول عيد الميلاد المجيد ومشددا على دور المؤسسات في رعاية الحالات الخاصة ومؤكدا على دور برنامج التأهيل المجتمعي في البلدي لرعايته الحالات الاجتماعية المختلفة في الزبابدة.
فيما قدم أنور تركمان ممثل برنامج التأهيل المجتمعي نبذة عن عمل البرنامج شاكرا كل ما ساهم في إنجاحه وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط فيما قدمت هبة سميرات من مؤسسة حياة الشباب نبذة عن عمل المؤسسة ورعايتها للشباب ومن ضمنها ذوي الإعاقة مؤكدة على أسس عمل المؤسسة في رعاية الفئات الشبابية المختلفة.
وتخلل الاحتفال إضاءة شجرة الميلاد وإبراز عدد من قصص النجاح في الزبابدة مع موظفة التأهيل رشا عواد إضافة إلى عدد من الفقرات الترفيهية للمشاركين ومن ثم توزيع الهدايا لذوي الإعاقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .