رئيس البلدية ونزيه الخليل يناقشون خطط العمل القادمة

ناقش رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس والمهندس نزيه الخليل رئيس مجلس إدارة مؤسسة نزيه الخليل الخيرية عددا من المشاريع المشتركة المقبلة بين الجانبين والتي تتشارك بها المؤسستين في البلدة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الخليل برفقة المدير التنفيذي للمؤسسة توفيق عبد الله إلى البلدية استقبله برفقة رئيس البلدية خلالها عضوي المجلس البلدي نائب رئيس البلدية قاسم تركمان ومناضل شرقاوي.
وقد اطلع دعيبس الخليل على ما وصل له مشروع تأهيل وتبليط البلدة القديمة المنفذ حاليا بتمويل مشترك بين الجانبين إضافة إلى عدد من المشاريع المقترحة للمرحلة المقبلة والتي ستشارك بدعمها مؤسسة نزيه الخليل إضافة إلى بعض الأفكار الجديدة التي تهم كافة القطاعات.
وقد شكر دعيبس الخليل على ما يقدمه وطاقم المؤسسة من دعم وجهود لبلدية الزبابدة مؤكدا على أهمية الشراكة الحقيقية بين البلدية القطاع الخاص المحلي لتنفيذ المشاريع المشتركة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.
بدوره شكر الخليل رئيس البلدية والحضور على حسن الاستقبال مثنيا على جهودهم في خدمة أبناء البلدة ومؤكدا على دعمه شخصيا والمؤسسة لكافة مشاريع البلدية في كافة المجالات ودراسة المشاريع المستقبلية المشتركة المقترحة للتنفيذ خلال المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .