بلدية الزبابدة وشركة التمييز توقعان عقد تأهيل وتبليط في البلدة القديمة

وقع رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس ونمر عبد العزيز صاحب شركة التميز للمقاولات والتعهدات العامة اتفاقية عمل لتأهيل الشارع الرئيس للبلدة القديمة وتبليط مساحة في منطقة وسط البلدة القديمة في مقر البلدية صباح اليوم الاثنين.
وقال دعيبس إن هذه الاتفاقية تعتبر سارية المفعول فورا حيث سيتم خلالها تأهيل وتزفيت مقطع شارع القديسة ماري الفونسين من منطقة كراج الزبابدة باتجاه دير اللاتين إضافة إلى تبليط المقطع من دير الراهبات باتجاه المنطقة المؤهلة المؤدية إلى كنيسة الروم الأرثوذكس إضافة إلى المقطع من مفرق دير الراهبات باتجاه مدخل كنيسة القديس متى الأسقفية في البلدة بمبلغ (131450) ماية وواحد وثلاثون ألف واربعماية وخمسون شيقل.
وأكد دعيبس أن هذا المشروع سينفذ بدعم من رجل الأعمال الفلسطيني ابن الزبابدة المهندس نزيه الخليل رئيس مجلس إدارة مؤسسة نزيه الخليل الخيرية وصندوق البلدية ضمن خطط البلدية في تأهيل شوارع وسط البلدة كامل على مراحل مختلفة.
وشكر دعيبس المهندس الخليل على دعمه المتواصل للبلدية في تنفيذ المشاريع المختلفة في الزبابدة من بنى تحتية واحتياجات مواطنين ومؤكدا على أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع لصالح استمرار تقديم خدمة أفضل للمواطنين وهي ضمن خطط البلدية المستمرة وخططتها الإستراتيجية خلال المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .