بلدية الزبابدة تنفذ يوما توعويا لطلبة الصف الثاني في مدارس الزبابدة

نفذت بلدية الزبابدة بالتعاون مع جمعيه البيت الفلسطيني يوما توعويا لطلبة الصف الثاني الأساسي في مدرستي البطريركية اللاتينية وبنات الزبابدة الثانوية حول نظافة الأسنان والاعتناء بها.
وقال مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة ان هذا النشاط استهدف طلبة الصف الثاني في مدارس الزبابدة حيث شارك من مدرسة البطريركية اللاتينية حوالي “100” طالب و50 من نظرائهم في مدرسة بنات الزبابدة الثانوية.
وأفادت رشا عواد موظفة التأهيل المجتمعي في بلدية الزبابدة أن النشاط شمل عرض للطلبة تناول نظافة الأسنان وأهميه المحافظة عليها من خلال سرد قصه ممتعه استهدفت أكل الحلويات ومدى تأثيرها على الأسنان ومدى أهمية التغذية للأطفال وكيفيه الوقاية للمحافظة على الأسنان من التسوس .
وبين العرض الذي قدمته سعاد كونة من جمعية البيت الفلسطيني مدى أهمية استخدام فراشي الأسنان للطلبة والخيوط الطبية وكيفيه استخدام كل منها بطرق صحيحة
واختتم النشاط بتنفيذ العاب خاصة بكيفية المحافظة على أعضاء الجسم نظيفة فيما قامت المعلمة روان خليل بتنظيم إفطار جماعي للطلبة المشاركين بعد نهاية النشاط ومن ثم توزيع فراشي أسنان طبية لجميع الطلبة من كلتا المدرستين.
وقدم دعيبس الشكر الجزيل لجمعية البيت الفلسطيني على هذه اللقاءات التوعوية للطلبة متمنين المزيد من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى خدمه المجتمع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .