بلدية الزبابدة ومؤسسة نزيه الخليل توقعان اتفاقية تمويل جهاز تصوير تلفزيوني

وقع مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة وتوفيق عبد الله المدير التنفيذي لمؤسسة نزيه الخليل اتفاقية تمويل شراء جهاز تصوير تلفزيوني (Ultrasound) لصالح عيادة صحة الزبابدة الحكومية.
وقال دعيبس أن توفير هذا الجهاز يوفر الكثير على المواطنين ويخدم مواطني الزبابدة والبلدات المجاورة وهو من ضمن المواصفات الطبية المعمول بها من قبل وزارة الصحة الفلسطينية شاكرا مديرية صحة جنين د. وسام صبيحات وطاقم المديرية لتعاونهم الكبير في توفير المواصفات الطبية ومتابعة هذه المواصفات في فترة الشراء حيث بلغت قيمة الجهاز (14000$) أربعة عشر ألف دولار أمريكي تم دفعها في حساب البلدية من قبل مؤسسة نزيه الخليل الخيرية.
وشكر دعيبس مؤسسة نزيه الخليل وعلى رأسها رئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال المغترب ابن بلدة الزبابدة المهندس نزيه الخليل لدعمه المتواصل لبلدته الزبابدة واهتمامه الكبير في كافة القطاعات وخاصة الصحة حيث كان له إسهامات في تأهيل وتوسعة العيادة قبل عدة سنوات ورفدها بمختبر حديث للعديد من الفحوصات.
وأكد دعيبس على الاعتزاز الكبير بأبناء البلدة ووقفتهم الكبيرة مع بلدتهم ودعمهم لها لتسهيل حياة المواطنين اليومية وتوفير الكثير عنهم لما يلبي احتياجاتهم اليومية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .