بلدية الزبابدة والإغاثة الطبية ومدرسة البطريركية اللاتينيه ينفذان نشاط تثقيفي توعوي الزواج المبكر والأقارب

نظمت بلدية الزبابدة بالتنسيق مع الإغاثة الطبية الفلسطينية ومدرسه البطريركية اللاتينية نشاط توعي حول موضوع الزواج المبكر والأقارب حيث تم استهداف الصف الحادي عشر.
في بداية اللقاء رحبت مرشدة المدرسة روان خليل بالسيدة هيفاء ذياب من الإغاثة الطبية وموظفه التأهيل المجتمعي في بلدية الزبابدة رشا عواد شاكرة لهم جهودهم على المحاضرات والأنشطة الوقائية التي تستهدف داخل المدارس وخارجها وباشرت ذياب النشاط وتحدثت عن موضوع زواج الأقارب والمبكر ومدى التأثير الصحي والاجتماعي والاقتصادي والتعليمي على الاسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام والأخذ بعين الاعتبار أهمية الموضوع لتقديم النصيحة والإرشاد لمثل هذه الفئة من العمر .
وقد استقطبت وقائع وأحداث من الحياة لمثل تلك المشاكل ومدى خطورتها على حياه الشباب على المدى البعيد كما تحدثت عن مدى تجربه موظفه التأهيل المجتمعي في البلدية حول الزيارات الميدانيه وزواج الأقارب ومدى التأثير الناجم من ظهور إعاقات مختلفة نتيجة القرابة وكان هناك تدخلات بين الطلاب واسئله حول هذا الموضوع .
وفي نهاية اللقاء تم توجيه كلمه شكر للموجودين على مثل هذه الانشطه متمنين أنشطه مشابهة كما تم زيارة مدير المدرسة الأب إبراهيم نينو وتم مناقشة أمور الانشطه المجتمعية التي تقام في بلده الزبابدة متمنين مشاركته معنا في نشاط الذي سيقام يوم الخميس 26/10/2017 على شرف شهر أكتوبر الذي يعتبر شهر (سرطان الثدي ) الذي سيقام بالتعاون مع بلدية الزبابدة والاغاثه الطبية الفلسطينية . متمنين السلامه للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .