إعلان مزايدة حديقة البلدية 2017

ترغب بلدية الزبابدة بتضمين حديقة البلدية وذلك من خلال مزايدة مفتوحة ، فعلى من يرغب بدخول هذه المزايدة القدوم للبلدية الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق27/04/2017 للمشاركة في المزايدة وعلى من يدخل المزاد تقديم شيك بنكي مصدق أو كفاله بنكيه بقيمة خمسة آلاف شيكل وذلك قبل بدء المزايدة يرد بعد ترسية المزايدة لمن لم ترسو عليه ، وشروط المزايدة ومن ترسو عليه كما يلي :-
1- مزايدة حرة يستطيع أي شخص أو جهة من الزبابدة دخولها
2- يحق للبلدية عدم الترسية إذا رأت أن هنالك مبالغة في سقف المزايدة ولاية أسباب أخرى ترى البلدية أنها غير مناسبة للترسية ودون إبداء الأسباب وتحديد موعد آخر للمزايدة لأي شخص أو جهة يريد دخولها من جديد حيث سيكون الحد الأدنى التي ستبدأ بها المزايدة (13000) ثلاثة عشر ألف شيقل وان الحد الأدنى للمزايدة مضاعفات (100) شيقل وان لا تزيد المزايدة بين المتزايدين في كل مرة عن (500) خمسماية شيقل.
3- من ترسو عليه المزايدة يتحمل المسؤولية الكاملة في المحافظة على كافة الموجودات والمحتويات في الحديقة ويتحمل المسؤولية المادية والقانونية وخلافها عن أية أضرار يتسبب بها الضامن تلحق بأي من محتويات الحديقة بما في ذلك الأشجار والمزروعات المختلفة والأسوار والسياج والأرضيات والشوارع والممتلكات المجاورة وكذلك المحافظة على القاعة المجاورة . وسيتم توقيع عقد مع من ترسو عليه المزايدة .
4- مدة الضمان سنة تبدأ من تاريخ ترسية المزايدة
5- على من ترسو عليه المزايدة دفع قيمة المزايدة مقدما سواء نقدا أو بشيك فوري ، لن تكون المزايدة سارية المفعول إلا بعد صرف الشيك . وإذا تأخر المزايد عن الدفع مدة أسبوع سيتم الترسية على المتنافس التالي .
6- يكون تحصيل مبلغ “1” شيقل عن كل شخص يزيد عمره عن “10” سنوات ويكون موظف تحصيل هذا المبلغ من قبل الضامن لضبط الدخول والنظام ولا يسمح لأي شخص بالدخول والتواجد إذا اخل أو الحق أي ضرر بالحديقة أو إذا تعرض لأي من رواد الحديقة أو إذا أثار أية مشاكل وعلى من ترسو عليه المزايدة أن يتحمل المسؤولية المادية والقانونية وخلافه المترتبة على ذلك بما في ذلك فسخ العقد دون أي تعويض .
7- أسعار ما يقدمه الضامن من مشروبات بكافة أنواعها ومأكولات وحلويات ومرطبات ومثلجات ولعب وأية سلعه متداولة في العادة في الحدائق والمنتزهات يجب ان تكون ضمن أسعار هذه السلع في السوق وان لا يزيد هامش الربح عن )25 %( من سعر السلعة بالجملة .
8- يحق للبلدية مراقبة الوضع في الحديقة ومتابعة التزام الضامن بشروط العقد بصورة دوريه وفي أي وقت دون أي اعتراض أو اعاقه من الضامن وبخلاف ذلك يتم توجيه إنذار خطي للضامن للالتزام بالعقد وإذا لم يلتزم بذلك يحق للبلدية إلغاء العقد دون أي تعويض .
10 مصاريف المياه والكهرباء والهاتف وخلافه وأية مصاريف أخرى على عاتق ونفقة الضامن بما فيها إنارة الحديقة وشوارعها وساحاتها.
11 أية أضرار وتلف يلحق بأية موجودات ومحتويات في الحديقة هي من مسوؤلية الضامن ويجب إصلاحها أو إبدالها بمثيلتها وبنفس المواصفات وبخلاف ذلك يحق للبلدية إجراء هذا الإصلاح والإبدال على نفقة وتكلفة الضامن والضامن مطالب في حينه تسديد هذه التكلفة وبخلاف ذلك يتم فسخ العقد دون أية تعويضات ويحق للبلدية المطالبة بالتكلفة المذكورة من خلال الجهات القانونية المختصة .
12 كلمة الضامن تعني الشخص أو الجهة التي يرسو عليها المزاد وتمارس عملها فعلا وأي شخص أو طرف أو جهه تعمل معه في الحديقة .
13- هذه الشروط جزء لا يتجزأ من العقد الذي سيوقع مع الضامن .
14 في نهاية مدة الضمان يسلم الضامن الحديقة ومحتوياتها والموجودات والمكونات بنفس الحالة التي استلمها فيها وبشروط العقد ويتعهد بإصلاح أي تلف وضرر على نفقته الخاصة أي الضامن أو يدفع للبلدية تكلفة هذا الإصلاح أو ثمن القطع والأجزاء التالفة والمتضررة وفي حال تخلف الضامن عن ذلك بمدة لا تزيد عن شهر يحق حينها للبلدية المطالبة بهذه التكلفة من خلال الجهات القانونية المختصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .