رئيس بلدية الزبابدة يزور الكتاب المقدس ومكتب البريد ومقر لجنة الانتخابات

قام رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس بزيارات الى جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ومكتب بريد الزبابدة ومكتب لجنة الانتخابات المركزية في مدرسة بنات الزبابدة الثانوية يرافقه رئيس قسم الهندسة في البلدية داود شاهين ومدير العلاقات العامة رامي دعيبس.
وناقش دعيبس مع مدير جمعية الكتاب المقدس عيسى النجار المرحلة الثالثة من تأهيل وسط البلدة القديمة والتي تنوي البلدية العمل به خلال الفترة القادمة مؤكدا على أهمية الشراكة بين مؤسسات البلدة في إنجاح المشاريع المجتمعية لأهميتها للمواطنين.
وشكر دعيبس للجمعية مشاركتها ودعمها المتواصل للبلدية مثنيا على ما تنفذه من مشاريع مجتمعية مختلفة في الزبابدة والمحافظة وداعيا إلى مزيد من التعاون مع المؤسسات الأخرى من اجل النهوض بالبلدة على كافة المستويات.
في سياق متصل قام دعيبس بزيارة إلى مكتب بريد الزبابدة التقى خلالها سامي صوافطة مدير المكتب اطلع من خلالها على احتياجات البريد واهم ما يقدمه من خدمات للمواطنين مؤكدا تقديم البلدية للدعم للمكتب في تقديم خدماته للمواطنين.
كما زار رئيس البلدية مقر مكتب لجنة الانتخابات المركزية في مدرسة بنات الزبابدة الثانوية حيث اطلع على سير العمل فيه مع فتح المقر لتسجيل الناخبين بناءا على قرار مجلس الوزراء بتنفيذ المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية في الهيئات المحلية في الضفة الغربية في الثالث عشر من أيار المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .