انتخاب بلدية الزبابدة عضوا في مجلس منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا

انتخبت بلدية الزبابدة في مجلس منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا خلال المؤتمر الذي عقدته المنظمة في مدينة قونيا التركية في الفترة من (25 – 27 )/ 5 / 2022.

وشكر عفيف حنا رئيس بلدية الزبابدة  رؤساء وممثلي البلديات المختلفة المشاركة في المؤتمر للثقة التي منحوها لبلدية الزبابدة بانتخابها عضو في مجلس المنظمة كما هنا رئيس بلدية الخليل تيسير ابو سنينة بانتخابه بالإجماع رئيسا للمنظمة للدورة الحالية الممتدة من (2022 – 2025) ولكافة البلديات الفلسطينية التي نالت ثقة المشاركين وانتخابهم في مجلس المنظمة او في المكتب التنفيذي لها مقدما الشكر للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية لدعمه ترشيح الزبابدة وما يقدمه من آفاق للهيئات المحلية الفلسطينية في الوصول إلى المحافل الدولية.

يذكر أن الاجتماع شهد تحديد الهيئات الحاكمة ورئاسة اللجان إلى جانب الأولويات الإستراتيجية وبعض التعديلات في النظام الأساسي وتحديد المرشحين من المنظمة الذين سيتم اقتراحهم على الهيئات الحاكمة لمنظمة (UCLG) العالمية.

كما شهدت جلسة الجمعية العمومية مناقشة الفترة السابقة التي امتدت ثلاث سنوات وتم خلالها تقديم رؤى حول الفترة المقبلة الى جانب التوصل إلى بعض القرارات الأساسية بخصوص المنظمة ورسم خارطة للدورة الحالية الجديدة بعد تقديم الأنشطة والتقرير المالي للدورة السابقة.