بلدية الزبابدة تكرم الأب ابراهيم نينو والعيادة الحكومية وجمعية الكتاب المقدس

كرمت بلدية الزبابدة الأب ابراهيم نينو راعي كنيسة اللاتين ومدير مدرسة البطريركية اللاتينية في الزبابدة لانتهاء مهام عمله وتوجهه للدراسة في ايطاليا وعيادة الزبابدة الحكومية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية لما قدموه من جهود لمكافحة جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال زيارات للمؤسسات الثلاث لرئيس البلدية ديانا مسلم وعضوي المجلس البلدي مالك شرقاوي وجريس داود ومدير العلاقات العامة في البلدية رامي دعيبس التقوا خلالها الأب نينو وطاقم العيادة الحكومية ومدير جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية عيسى النجار.

وقدمت مسلم الشكر للاب نينو لكل ما قدمه خلال فترة خدمته في الزبابدة لمواطني البلدة وطلبة المدرسة من محافظتي جنين وطوباس وتمنت له التوفيق والنجاح في مشوار دراسته في ايطاليا.

فيما شكرت مسلم باسم المجلس البلدي وأهالي البلدة طاقم عيادة الزبابدة الحكومية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية لجهودهم الكبيرة في مكافحة جائحة كورونا في الزبابدة ومتابعة الحالات الصحية والاجتماعية في البلدة وتقديم ما يلزم لهم من متابعة ورعاية ودعم.

وشكر الجميع بلدية الزبابدة على هذه اللفتة ومؤكدين على الشراكة الدائمة مع بلدية الزبابدة لخدمة الزبابدة وأهاليها وساكنيها.