بلدية الزبابدة تدعو إلى دعم ترشيح ابن الزبابدة ميلاد عواد لانتخابات مجلس النواب الأردني

أكدت بلدية الزبابدة على تقديم كل الدعم والإسناد لابن الزبابدة ميلاد عواد في خوضه انتخابات مجلس النواب الأردني عن الدائرة الأولى لمدينة الزرقاء جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي بجلسته رقم (33/ 2020) يوم السبت الماضي.

 

وقالت ديانا مسلم رئيس بلدية الزبابدة أن المجلس البلدي يتطلع إلى كافة أبناء البلدة في الأردن الشقيق عامة ومدينة الزرقاء خاصة للوقوف خلف ابن الزبابدة في خوض الانتخابات خلال الأيام القليلة القادمة مؤكدة على أهمية تكاتف أبناء البلدة ووحدتهم في كافة المجالات والمواقع.

 

ودعت مسلم كافة أبناء البلدة ومن لهم اتصالات وعلاقات مع المواطنين الذين لهم حق الانتخاب في الدائرة المرشح فيها عواد إلى دعمه وتوظيف علاقاتهم لدعمه في الوصول إلى قبة البرلمان الأردني.

 

وأكد أعضاء المجلس البلدي على أهمية الوقوف خلف ابن الزبابدة ودعمه أينما كان مؤكدا على إجراء العديد من الاتصالات مع عدد من أبناء البلدة في الأردن لتقديم الدعم لمرشح الزبابدة في الانتخابات خاصة في الدائرة المرشح عنها عواد في مدينة الزرقاء.

 

وتمنى رئيس وأعضاء المجلس البلدي باسم الزبابدة ومواطنيها النجاح والتوفيق لابن الزبابدة ميلاد عواد في اجتياز نسبة الحسم في الانتخابات والوصول إلى مجلس النواب الأردني القادم شاكرا كل من قدم وما زال من اجل الوصول إلى نجاح ابن الزبابدة في الانتخابات.