قدمت خلالها التعازي بوفاة مدير مدرسة الذكور: بلدية الزبابدة تطلع على احتياجات مدارس البلدة

اطلعت بلدية الزبابدة على احتياجات مدارس البلدة الثلاث خلال زيارات قام بها وفد من بلدية الزبابدة برأسة رئيس البلدية مروان دعيبس وعضوية عضو المجلس البلدي مالك شرقاوي ومدير العلاقات العامة رامي دعيبس ومراقب الأبنية اشرف بداد.

وبدأت جولة البلدية في مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين حيث قدم الوفد التعازي للهيئة التدريسية بوفاة مدير المدرسة الأستاذ جمال دراغمة واطلعوا من نائب المدير على احتياجات المدرسة مع بدء العام الدراسي الجديد.

ومن ثم تم زيارة مدرسة بنات الزبابدة الثانوية حيث التقى الوفد بمديرة المدرسة المعلمة كفاية مصاروة واطلعوا على سير العمل مع بدء العام الدراسي واحتياجات المدرسة في الفترة المقبلة وتم الاطلاع على وضع مكتبة المدرسة واحتياجاتها لموائمة الطالبات في مراحل الدراسة.

وختم الوفد جولته بزيارة إلى مدرسة البطريركية اللاتينية التقى خلالها الأب ابراهيم نينو مدير المدرسة وجوني خضر نائب المدير واطلعوا منهم على الية العمل في المدرسة واهم احتياجاتها في المرحلة المقبلة.

وأكد دعيبس على دعم البلدية لقطاع التعليم وتوفير كل ما يمكن وحسب الإمكانيات لتسهيل تقديم التعليم لطلبتنا في ظل هذه الظروف الخاصة بسبب جائحة كرونا.

وقد شكر مدراء المدارس الوفد على زيارته واهتمامه في المدارس مؤكدا التزامهم بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الخاصة للحفاظ على حياة الطلبة والمواطنين في ظل جائحة كورونا.