قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (22/ 2020) بتاريخ 25 / 07 / 2020

قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (22/ 2020) بتاريخ 25 / 07 / 2020

 

  1. تقييم زيارة معالي وزير الحكم المحلي للبلدية: استقبل المجلس البلدي وزير الحكم المحلي ومدير الحكم في المحلي في جنين وبعض موظفي المديرية ومدير المشاريع عمر شرقية في مقر البلدية يوم الخميس الموافق 23/7/2020 وعرض المجلس البلدي على معالي الوزير أوضاع البلدة وأطلعه على المشاريع التي تقوم بها البلدية والمشاريع التي تحتاجها البلدية حيث طلبت البلدية من الوزير المساعدة في شراء ارض لمحطة التنقية وتسجيل سيارة النفايات والمساعدة في تأهيل الشارع الرئيس بعد الانتهاء من مشروع الصرف الصحي.

كما قرر المجلس البلدي بعد النقاش في جلسته تكليف كل من باسم شكري ومالك شرقاوي لدراسة إمكانية حفر بئر مياه ارتوازي سواء بتمويل من البلدية أو عن طريق شراكة احد آخر من الشركاء.

 

  1. المصادقة على تعديل الموازنة للعام 2020: صادق المجلس البلدي على تعديل بنود الموازنة للعام 2020 وحسب التعديل المقدم من قبل المدير المالي للبلدية على أن يبقى رواتب الموظفين دون تعديل.

 

  1. شراء جهاز كمبيوتر لقسم الهندسة: لا مانع لدى المجلس البلدي من تكليف قسم الهندسة من عمل استدراج عروض لشراء جهاز كمبيوتر ذو مواصفات عالية لخدمة القسم وخاصة مشاريع البلدية.

 

  1. ترخيص مشروع الصرف الصحي: اطلع المجلس البلدي على تقرير القسم الهندسي بخصوص ترخيص مشروع الصرف الصحي ووافق المجلس على صرف نصف المبلغ المتبقي على أن يتعهد المكتب الاستشاري تامين ترخيص المحطة عند الطلب.

 

  1. شارع الدبول: قرر المجلس البلدي تأهيل شارع الدبول حسب الدراسة المقدمة من قبل القسم الهندسي مع تعديل عرض الشارع إلى 6 م ومخاطبة أصحاب الأرض المجاورين للمساهمة مع اعتراض العضو قاسم تركمان على فتح الشارع على أن لا يتجاوز 4000 شيقل.

 

  1. أعمال لجان الطوارئ: وافق المجلس البلدي على إبقاء لجنة الطوارئ السابقة.