قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (23/ 2020) بتاريخ 06 / 08 / 2020

قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (23/ 2020) بتاريخ 06 / 08 / 2020

 

  1. ترسية عطاء سيارة النفايات: قرر المجلس البلدي الموافقة على توصية اللجنة الفنية وإحالة العطاء على شركة البروج للمعدات الثقيلة بقيمة (66500) دينار أردني كونه اقل الأسعار ومتجاوب مع شروط العطاء.

 

  1. توصية لجنة الموظفين: قرر المجلس البلدي قبول توصية لجنة الموظفين بعد إجراء المقابلة مع كل من المتقدمين للوظيفة المؤقتة حيث أوصت اللجنة بتعين السيد عبد احمد عبد فحل لشاغر الوظيفة المؤقتة لمدة ثلاث أشهر.

 

  1. تكاليف إزالة وترميم بيت الست كاترينا: قرر المجلس البلدي إزالة وترميم بيت الست كاترينا على الشارع الرئيس حيث أن الجزء المخالف أو القريب من الصرف الصحي سيتم إزالته وإعادة ترميم بتكلفة تقديرية حوالي (20) ألف شيقل وسيتم العمل بها حسب الأصول.

 

  1. طلب محمد جبر شرقاوي: ناقش المجلس البلدي عدة اقتراحات وتصورات حلول بشكل خاص وبشكل عام ويؤجل البت في القرار إلى حين جلسة التنظيم والبناء.

 

  1. مستجدات حفر البئر الارتوازي: يترك الموضوع لمزيد من البحث.

 

  1. طلب لجنة مقبرة المسيحيين: قرر المجلس البلدي المساهمة في مشروع تأهيل مقابر الزبابدة بقيمة (60000) شيقل لكلا المقبرتين المسيحية والإسلامية بالتساوي.

 

7: بدل العضو رأفت في علاقة اكسل: تبقى اللجنة كما هي وإضافة بدل رأفت العضو سليم ابراهيم واللجنة السابقة وهي من قاسم ومناضل وديانا والمنسق رامي موظف العلاقات العامة.

 

 

 

  1. 8. متفرقات: –

* رسوم اتحاد مقدمي خدمات المياه: وافق المجلس البلدي على دفع رسوم اتحاد مقدمي خدمات المياه.

* طلب غسان ميلاد: تكليف القسم الهندسي بعمل دراسة للبيسكورس.

* طلب فكتور لويس: ترجع النفايات فقط حسب القرار السابق.

* طلب نعيم خليل برهم:-