قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (24/ 2020) بتاريخ 13 / 08 / 2020

قرارات المجلس البلدي بجلسته رقم (24/ 2020) بتاريخ 13 / 08 / 2020

 

1. مشكلة نضح المياه العادمة: تم مناقشة الموضوع وسيتم التباحث مع أصحاب الأراضي لحل المشكلة.

 

  1. ترسية استدراج عروض المقالع: قرر المجلس البلدي ترسية الاستدراج على المتقدم الرابع شركة الزايد بمبلغ وقدره (111800) مائة واحد عشر ألف وثمانماية شيقل وهو اقل الأسعار بين المتقدمين الخمسة.

 

  1. جدار استنادي بجانب بيت السيد عبد ابو سامح: تكليف القسم الهندسي بالتعاون مع لجنة الجدران الاستنادية لعمل دراسة واستدراجات للجدران الضرورية.

 

  1. النصب التذكاري للشهداء الأردنيين: وافق المجلس البلدي على عمل نصب تذكاري للشهداء الأردنيين بالتعاون مع كل من اللجنة الشعبية للاجئين وجمعية إنسان الوطنية والهيئة الوطنية لتخليد الشهداء العرب وحركة فتح منطقة الشهيد نعيم خضر موقع الزبابدة.

 

  1. برنامج الصيانة والتشغيل: تم اطلاع المجلس البلدي على البرنامج.

 

  1. تشكيل لجنة مساندة لدعم خطة وزارة التربية والتعليم: سيتم تشكيل لجنة من كل من العضو مالك شرقاوي والعضو سندس خليل ومدراس المدارس ويطلب من مدراء المدارس ترشيح عضوين من كل مدرسة من أولياء الأمور.

 

  1. متفرقات:

 

* طلبات مدرسة البنات: قرر المجلس البلدي تكليف القسم الهندسي بمتابعة الموضوع والطلبات الصحية سيتم تزويد المدرسة بها يوم السبت.

* تنظيف المحجر: طلب عصام صليبا: قرر المجلس البلدي إزالة الأوساخ من ارض السيد عصام صليبا ووضعها في المكب.

 

* مشروع توسعة الشارع الرئيسي: تم اطلاع المجلس على آخر المستجدات في توسعة الإعاقة في الشارع الرئيسي.

 

* قرار محكمة العدل العليا بخصوص الدعوة المرفوعة من قبل مروان سعيد: تم اطلاع المجلس البلدي على قرار المحكمة العليا بهذا الخصوص.