بلدية الزبابدة وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية يبحثان احتياجات الزبابدة

بحثت بلدية الزبابدة وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية احتياجات بلدة الزبابدة خلال المرحلة الحالية والمقبلة خلال زيارة قام بها ابراهيم الراشد مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية إلى بلدية الزبابدة التقى خلالها مروان دعيبس رئيس البلدية ومناضل شرقاوي نائب رئيس البلدية أمين سر حركة فتح موقع الزبابدة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ولجنة الطوارئ في البلدة.

ورحب دعيبس بالراشد باسم الحضور شاكرا إياه على ما تقدمه الهيئة من دعم الزبابدة وأهلها وخاصة خلال فترة الطوارئ من دعم في توفير متطلبات المعقمات للزبابدة ومركز الحجر في مركز نعيم خضر وتوفير مواد غذائية إضافة إلى دعم عدد من العائلات في تأهيل منازلها خلال الفترة الماضية.

بدوره أكد الراشد على أهمية دعم المواطن خاصة خلال هذه المرحلة مشيدا بما تقدمه الهيئات المحلية من خدمات للمواطنين وما يقع عليها من أعباء كبيرة في تلبية احتياجات مواطنيها.

وناقش الحضور عددا من احتياجات البلدة من ضمنها تأهيل مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في البلدة وتأهيل في العيادة الحكومية في البلدة وتوفير عددا من مستلزماتها.

ومن ثم زار الحضور موقع القاعة أسفل البلدية للاطلاع على احتياجاتها إضافة إلى العيادة الحكومية للاطلاع على الاحتياجات على ارض الواقع حيث التقى الحضور بالممرضات الموجودات في العيادة واطلعوا منهن على أهم الاحتياجات لخدمة المرضى.