بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي: بلدية الزبابدة تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي

 بدأت بلدية الزبابدة تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي في البلدة بتمويل ودعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومساهمة من صندوق البلدية حيث تبلغ قيمة المشروع : (348650) ثلاثماية وثمانية وأربعون ألف وستماية وخمسون دينار أردني.

وقال مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة أن هذا المشروع سيكون من ضمن ثلاثة مشاريع تمت الموافقة على تمويلها من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وهو المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي حيث أكد انه يوجد وعود من الصندوق العربي باستكمال تمويل المراحل الأخرى لاستكمال المشروع كاملا وتشغيله في الزبابدة.

وشكر دعيبس الصندوق العربي لدعمه للزبابدة وكذلك كل من ساهم في إظهار المشروع للعلن وخاصة سلطة المياه الفلسطينية وبدء تنفيذه بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة من قبل المقاول المنفذ للمشروع.

بدوره فقد دعا مناضل شرقاوي نائب رئيس البلدية أبناء البلدة للتعاون مع البلدية في تذليل أية عقبات يمكن أن تظهر خلال مراحل التنفيذ حتى تتخلص الزبابدة من المياه العادمة وهي الظاهرة التي تقلق كل المواطنين.

وأكد المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة والمشاريع في البلدية أن المرحلة الأولى من المشروع ستكون في المقطع من منطقة الكراجات حتى مدرسة الذكور مع التفرعات الموجودة على الجانبين على امتداد الخط المنفذ حيث ستبلغ مدة التنفيذ ثمانية شهور.