بلدية الزبابدة وشركة النزاهة تبحثان شراء سيارة نفايات

بحث مناضل شرقاوي نائب رئيس بلدية الزبابدة وتوفيق عبد الله المدير التنفيذي لشركة النزاهة للتنمية آلية دعم الشركة لشراء سيارة نفايات لصالح بلدية الزبابدة وتخدم مواطنيها وتعمل على المساعدة في حل مشكلة جمع النفايات من البلدة بسبب ما يعانيه مكب زهرة الفنجان وعدم مقدرته على تقديم الخدمة في الزبابدة بالية مناسبة.
وشكر شرقاوي باسم بلدية الزبابدة شركة النزاهة للتنمية والقائمين عليها وخص بالذكر رئيس مجلس الإدارة رجل الأعمال والمحسن المهندس نزيه الخليل على دعم المؤسسة المتواصل للزبابدة وخاصة ما يقدمه من دعم في تنفيذ مشاريع عديدة للبلدة ومنها مشروع شراء سيارة نفايات لصالح البلدية لحل مشكلة جمع النفايات.
بدوره أكد عبد الله أن أهم أهداف المؤسسة يكمن في دعم المجتمع المحلي في الزبابدة وبالأخص بلدية الزبابدة وهو من صميم عمل المؤسسة وتقديم الدعم لشراء سيارة نفايات يأتي في هذا السياق ويقدم خدمة للمواطنين وأهالي البلدة ويساعد البلدية في إيجاد حلول لمشكلة جمع النفايات في الزبابدة.
وبعد نقاش موسع بين الجانبين تم الاتفاق على آلية العمل ليتم طرحها على المجلس البلدي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة لإقرارها والسير بالإجراءات حسب الأصول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .